السلام عليكم والرحمة اليوم جايبة لكم يوميات بنات منتدى جنون بنت
الجزء الأول :
(القصة تتكلم عن بنات توأم في شقة في الرياض عشان الجامعة ومعاهم بنات خالاتهم (لكن هم من بنات المنتدى)
في يوم الأربعاء آخر أربعاء في شهر صفر في الصباح راحت جنون بنت لأختها ملاك الإيمان عشان تقعدها من النوم, قالت جنون بنت لأختها:ملاكو قومي يا الدوبة قالت ملاك: اوووووه خليني أنام البارحة ما نمت إلا الساعة ثنتين ونصف, طبعاً جنون بنت تعرف أن نقطة ضعف ملاك السوق و قالت لها قومي بخلي جعفر يودينا السوق بناخذ ثياب لربيع قامت ملاك ونطت من السرير ولبست عباءتها
و في السوق :
وهم يتسوقون اتصلت بنت خالتهم اميرة الورد لملاك وقالت لها :الو ملوكة كيفك
ملاك: الحمد لله تمام
أميرة الورد:ملاك وين انتي اللحين
ملاك :في السوق
أميرة الورد:عادي تشتري لي إكتسوارات برتقاليين نعومين لو ماعليك أمر
ملاك : من عيوني ,باي
أميرة الورد :باي
بعد السوق:
ملاك شرت لها قميص وردي منقط بالأبيض نصف كم وضاغط أبيض وإكتسوارات وردية وصندل أبيض لماعي وغلاف جوال آيفون لونه وردي وطبعاً ما نسيت اكتسوارات أميرة
جنون شرت لها مثل اختها بس لونها بنفسجي وصندل رصاصي وغلاف بلاك بيري لونه بنفسجي
ويوم الخميس راحو صديقات جنون وملاك و بنات خالاتهم
الصديقات هم:زهرة الفل=) و أميرة الحلوين و أحلى بنوتة
بنات خالاتهم هم:طال انتضارك و فارسة الأحزان و أميرة الورد
طبعاً صديقاتهم هم صديقات بنات خالاتهم بعد
ويوم الخميس:
راحو البنات الشقة الصبح الساعة ثمان ونصف
قعدوا يشاهدو فلم خليجي وقامت ملاك الإيمان وأميرة الورد طبخوا الفطور وقامت جنون بنت وأحلى بنوتة سوَو الحليب حطو الفطور وهم يشاهدو الفيلم الهندي وكل وحدة قاعدة تطالع التلفزيون وهي فاتحة فمها طبعاً أميرة الحلوين وطال إنتضارك غسلو المواعين بسرعة يبون ينامون وفارسة الأحزان كنست المكان وراحت أميرة الحلوين وطال انتضارك على الكنب ونامو و راحو لهم جنون بنت وملاك الإيمان وأحلى بنوتة و وفارسة الأحزان وزهرة الفل=) لبسو عباياتهم و طفو الليت ولبسوا اقنعة وراحو لهم وخلعوهم ونطومن الكنب مختلعين مساكين
بعد الخلعة صلو الظهر والعصر وبعد الصلاة :
قعدوا يسولفو شوي وراحت ملاك تكلم أخوها جعفر
ملاك:الو خوي كيفك اسمح لنا اليوم تعبناك في السوق غناتي
جعفر:الحمد لله تمام,, لا تعب ولا شي عجل انا جاي هني ليش عشانش يا قمر
ملاك:تسلم لي
جعفر: يا لله دخلي داخل رفيقاتش قاعدين يحشون فيش الحين
ملاك : مع السلامة غناتي
بعد ما ردت لهم:
زهرة الفل: ها أشوف رحتي تكلمي اخوش وخليتينا بحالنا
ملاك:العذر رحت اقول له شكرا لانه ودانه السوق
أحلى بنوتة: ما شاء الله أحلى اخت
ملاك:وانتي ما شاء الله أحلى صديقة
جنون بنت:اقول ملاك
ملاك:وشو خيو
جنون بنت:اشتقت لأهلي
ملاك:أي والله حتى اني اشتقت لهم واجد
جنون:باروح أكلمهم
ملاك:أي كلميهم وسلمي عليهم
جنون:ان شاء الله
اخذت التلفون وردت عليها اختها الدنيا الكئيبة:
جنون:هلا دنيتي
الدنيا الكئيبة:هلا مين معاي
جنون:دنيو ماعرفتيني اني جنون بنت
الدنيا الكئيبة:هلا هلا جنون كيفك
جنون : الحمد لله تمام
الدنيا الكئيبة:أقول بجي لكم في ربيع تاريخ اربعة
جنون:حياش الله وتسلم عليش ملوكة
الدنيا الكئيبة : الله يسلمها ,,باي
وطبعا جنون تدري ان عيد ميلادها في ربيع تاريخ اربعة
يتبع بالجزء الثاني
شوفو ترى ما بحط الجزء الثاني الا إذا رديتوا عليي
ههههههه
في انتظار أحلى ردود
الجزء الأول :
(القصة تتكلم عن بنات توأم في شقة في الرياض عشان الجامعة ومعاهم بنات خالاتهم (لكن هم من بنات المنتدى)
في يوم الأربعاء آخر أربعاء في شهر صفر في الصباح راحت جنون بنت لأختها ملاك الإيمان عشان تقعدها من النوم, قالت جنون بنت لأختها:ملاكو قومي يا الدوبة قالت ملاك: اوووووه خليني أنام البارحة ما نمت إلا الساعة ثنتين ونصف, طبعاً جنون بنت تعرف أن نقطة ضعف ملاك السوق و قالت لها قومي بخلي جعفر يودينا السوق بناخذ ثياب لربيع قامت ملاك ونطت من السرير ولبست عباءتها
و في السوق :
وهم يتسوقون اتصلت بنت خالتهم اميرة الورد لملاك وقالت لها :الو ملوكة كيفك
ملاك: الحمد لله تمام
أميرة الورد:ملاك وين انتي اللحين
ملاك :في السوق
أميرة الورد:عادي تشتري لي إكتسوارات برتقاليين نعومين لو ماعليك أمر
ملاك : من عيوني ,باي
أميرة الورد :باي
بعد السوق:
ملاك شرت لها قميص وردي منقط بالأبيض نصف كم وضاغط أبيض وإكتسوارات وردية وصندل أبيض لماعي وغلاف جوال آيفون لونه وردي وطبعاً ما نسيت اكتسوارات أميرة
جنون شرت لها مثل اختها بس لونها بنفسجي وصندل رصاصي وغلاف بلاك بيري لونه بنفسجي
ويوم الخميس راحو صديقات جنون وملاك و بنات خالاتهم
الصديقات هم:زهرة الفل=) و أميرة الحلوين و أحلى بنوتة
بنات خالاتهم هم:طال انتضارك و فارسة الأحزان و أميرة الورد
طبعاً صديقاتهم هم صديقات بنات خالاتهم بعد
ويوم الخميس:
راحو البنات الشقة الصبح الساعة ثمان ونصف
قعدوا يشاهدو فلم خليجي وقامت ملاك الإيمان وأميرة الورد طبخوا الفطور وقامت جنون بنت وأحلى بنوتة سوَو الحليب حطو الفطور وهم يشاهدو الفيلم الهندي وكل وحدة قاعدة تطالع التلفزيون وهي فاتحة فمها طبعاً أميرة الحلوين وطال إنتضارك غسلو المواعين بسرعة يبون ينامون وفارسة الأحزان كنست المكان وراحت أميرة الحلوين وطال انتضارك على الكنب ونامو و راحو لهم جنون بنت وملاك الإيمان وأحلى بنوتة و وفارسة الأحزان وزهرة الفل=) لبسو عباياتهم و طفو الليت ولبسوا اقنعة وراحو لهم وخلعوهم ونطومن الكنب مختلعين مساكين
بعد الخلعة صلو الظهر والعصر وبعد الصلاة :
قعدوا يسولفو شوي وراحت ملاك تكلم أخوها جعفر
ملاك:الو خوي كيفك اسمح لنا اليوم تعبناك في السوق غناتي
جعفر:الحمد لله تمام,, لا تعب ولا شي عجل انا جاي هني ليش عشانش يا قمر
ملاك:تسلم لي
جعفر: يا لله دخلي داخل رفيقاتش قاعدين يحشون فيش الحين
ملاك : مع السلامة غناتي
بعد ما ردت لهم:
زهرة الفل: ها أشوف رحتي تكلمي اخوش وخليتينا بحالنا
ملاك:العذر رحت اقول له شكرا لانه ودانه السوق
أحلى بنوتة: ما شاء الله أحلى اخت
ملاك:وانتي ما شاء الله أحلى صديقة
جنون بنت:اقول ملاك
ملاك:وشو خيو
جنون بنت:اشتقت لأهلي
ملاك:أي والله حتى اني اشتقت لهم واجد
جنون:باروح أكلمهم
ملاك:أي كلميهم وسلمي عليهم
جنون:ان شاء الله
اخذت التلفون وردت عليها اختها الدنيا الكئيبة:
جنون:هلا دنيتي
الدنيا الكئيبة:هلا مين معاي
جنون:دنيو ماعرفتيني اني جنون بنت
الدنيا الكئيبة:هلا هلا جنون كيفك
جنون : الحمد لله تمام
الدنيا الكئيبة:أقول بجي لكم في ربيع تاريخ اربعة
جنون:حياش الله وتسلم عليش ملوكة
الدنيا الكئيبة : الله يسلمها ,,باي
وطبعا جنون تدري ان عيد ميلادها في ربيع تاريخ اربعة
يتبع بالجزء الثاني
شوفو ترى ما بحط الجزء الثاني الا إذا رديتوا عليي
ههههههه
في انتظار أحلى ردود